AB-Tech1 AB-Tech1

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك

افضل لاب توب جيل عاشر بمنظر رائع وجميل HP 250 G8

 افضل لاب توب  جيل عاشر بمنظر رائع وجميل HP 250 G8

HP 250 G8-Intel Core I3-1005G1-RAM-4GB-1TB-HDD-INTEL GRAPHICS 15.6"INCH-HD-DOS

الوصف


احصل على اتصال مع جهاز الكمبيوتر المحمول HP 250 المزود بتقنية قوية وهيكل انسيابي يسهل اصطحابه إلى أي مكان تذهب إليه. أكمل مهام العمل باستخدام معالج Intel® Core ™ من الجيل الحادي عشر وأدوات التعاون الأساسية.

توصي شركة HP باستخدام Windows 10 Pro للأعمال

المواصفات الفنية

SKU:HP431CL020S8ENAFAMZ
اللون:Black
الموديل:250 G8
بلد الصنع:China
الخامه الرئيسية:N/A
الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم):36.49 x 25.69 x 1.9 cm

لطيفة وخفيفة

 

يواكب الكمبيوتر المحمول HP 250 أساليب العمل المحمولة بتصميم نحيف وخفيف الوزن. توفر الشاشة الجميلة بتصميمها الضيق الحواف ونسبة الشاشة الكبيرة إلى الجسم مساحة واسعة للعمل أو محتوى البث.

مصممة للعمل وجاهزة للمتعة

أكمل المشاريع بكل ثقة باستخدام أحدث التقنيات بما في ذلك ما يصل إلى معالج Intel® Core ™ من الجيل العاشر مع ذاكرة GDDR5 اختيارية أو ذاكرة Intel® Optane ™ وخيارات تخزين الحالة الصلبة.

متصل بشكل جيد

هذا الكمبيوتر المحمول جاهز للاتصال بجميع أجهزتك الطرفية وهو مصمم ليلائم احتياجات العمل مع منفذ بيانات USB Type-C® ومنفذ RJ-45 ومنفذ HDMI.

ساعد في تأمين مستقبل عملك. تحقق أجهزة الكمبيوتر الشخصية من HP أقصى استفادة من Windows 10 Pro لحمايتك من تهديدات الأمان الحالية وزيادة ميزات الإدارة والإنتاجية للأعمال

في بعض الأحيان في الحياة ، فقط محادثة وجهاً لوجه ستفعل. بفضل كاميرا HP HD الاختيارية ذات النطاق الديناميكي الواسع (WDR) ، ستظهر دائمًا في أفضل حالاتك أثناء المؤتمرات الافتراضية في ظروف الإضاءة الساطعة والمنخفضة

احصل على اتصال سريع وموثوق في بيئات لاسلكية كثيفة باستخدام شبكة Wi-Fi اختيارية بسرعة جيجابت 6. 

احصل على أفضل ما في العالمين مع خيارات التخزين المزدوجة. قم بتشغيل التطبيقات والوصول إليها بشكل أسرع باستخدام محرك أقراص الحالة الصلبة عالي السرعة واستمتع بتخزين واسع للوسائط الرقمية مع محرك أقراص ثابت عالي السعة.

تعمل تقنية HP Noise Cancellation على تحسين التعاون من خلال تطبيق تقنية تصفية الضوضاء والرائدة في الصناعة على جميع أجهزة الصوت الواردة والصادرة لإجراء مكالمات واجتماعات فعالة عبر الإنترنت.

توفر الوحدة النمطية للنظام الأساسي الموثوق به (TPM) للبرامج الثابتة مفاتيح تشفير قائمة على الأجهزة للمساعدة في تأمين بياناتك وبريدك الإلكتروني وبيانات اعتماد المستخدم.

احصل على اتصالات سريعة مع Gigabit LAN ، وشبكة Wi-Fi 6 الاختيارية بسرعة جيجابت ، 

ومجموعة اختيارية WLAN 802.11ac / Bluetooth® 5.0.




لمزيد من المعلومات والشرح تابعنا علي قناة اليوتيوب


 

 

 

عن الكاتب

AB-Tech1 اهلا ومرحبا بكم في موقعكم الرسمي للتكنولوجيا في مصر

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

AB-Tech1